منتديات احباب الجزائر
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

مغاربة يدمرون من جديد مواقع صهيونية

اذهب الى الأسفل

جديد مغاربة يدمرون من جديد مواقع صهيونية

مُساهمة من طرف بدرالدين في الجمعة مارس 13, 2009 10:28 pm

المصدرhttp://www.almassaia.com/ar/news.php?action=view&id=644حرب غزة تستمر على الأنترنيت وفريق 'جهنم' المغربي يدمر مواقع اسرائيليةالمغاربة يدمرون مواقع الكترونية اسرائيلية مثل موقع أكبر جامعة صهيونية إضافة إلى شركات وبنوك ومنتديات ومواقع أخرى تعود ملكيتها إلى مؤسسات صهيونية
سارعت منظمة 'فريق جهنم' التي ينضوي تحت لوائها قراصنة مغاربة في مقتبل العمر إلى شن حرب إلكترونية ضروس ضد مواقع تابعة للدولة العبرية، فيما يعتبر ردا على الحرب العسكرية غير المتكافئة التي تقودها إسرائيل ضد الفلسطينيين في قطاع غزة حسبما ذكرت وكالة الرباط برس.

على غرار حرب الغارات الإسرائيلية وإطلاق الصواريخ الفلسطينية المحلية، يتنافس الجيش الإسرائيلي وحركة حماس على اختراق بث الموجات الإذاعية لبث بيانات تتوعد بتحقيق أهداف كل منهما، إضافة إلى ساحات الانترنت.

وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، الأربعاء الماضي، عن تمكن بعض الفلسطينيين من اختراق موجات بث إذاعة الجيش الإسرائيلي، وبث بيانات "حماسية" عبر أثير الإذاعة تدعو إلى تصعيد 'المقاومة الفلسطينية وتتوعد الإسرائيليين بالرد، واخترق الجيش الإسرائيلي موجة البث الخاصة بإذاعة 'الأقصى' المحسوبة على حماس وكذلك إذاعة "القدس" المحسوبة على الجهاد الإسلامي وبث عبرهما بيانات 'تحريضية' على الفصائل الفلسطينية المسلحة.

ولم يمنع البعد الجغرافي للمغرب عن غزة من عدم القيام بنصرة أهلها، حيث سارعت منظمة 'فريق جهنم' التي ينضوي تحت لوائها "هاكرز" مغاربة في مقتبل العمر إلى شن حرب إلكترونية ضروس ضد مواقع تابعة للدولة العبرية، فيما يعتبر ردا على الحرب العسكرية غير المتكافئة التي تقودها إسرائيل ضد الفلسطينيين في قطاع غزة حسبما ذكرت وكالة "الرباط برس".

المنظمة التي سبق واستهدفت أكثر من 850 موقع إلكتروني إسرائيلي أيام شن الدولة الصهيونية عملية 'أمطار الصيف' على القطاع المنكوب في سنة 2006، خاضت حربا مكثفة يومي السبت والأحد الماضيين من خلال العالم الافتراضي، وتوعدت في بيان لها بشن هجوم غير مسبوق على 'المواقع الالكترونية الصهيونية' خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن حصيلة هذا الهجوم الإلكتروني أورد "الهاكرز" المغاربة أسماء عدد من المواقع الإسرائيلية التي أكدوا تمكنهم من تدميرها مثل موقع أكبر جامعة صهيونية إضافة إلى شركات وبنوك ومنتديات ومواقع أخرى تعود ملكيتها إلى مؤسسات صهيونية. وأوضحت المنظمة في البيان الذي صدر عنها أنها كانت قد تمكنت من الدخول إلى عدد من المواقع الإلكترونية المهمة مثل وزارات الداخلية والأمن والمالية وموقع إيهود أولمرت، وشددت على أنها ستعود إلى محاولة تدميرها بالكامل بعد تمكن القائمين عليها من استرجاع السيطرة عليها.

والحرب الإعلامية جزء من حروب قادة إسرائيل الذين قاموا بحملة تضليل إعلامي وحرب نفسية لاستخدام الانترنت من اجل توصيل موقفهم حول العدوان على غزة، وقام الجيش الإسرائيلي بإنشاء أول موقع له على "يوتيوب"، ونقلت صحيفة "التايمز" عن مسؤولين أن 4 آلاف اشتركوا في الموقع منذ الإعلان عنه في بداية ديسمبر ويظهر الموقع لقطات متجددة عن عمليات الجيش في استهداف البنية التحتية لحماس

_________________
[
avatar
بدرالدين
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1849
العمر : 42
الموقع : الجزائر العاصمة
العمل/الترفيه : مقاول/السفر
المزاج : الحمد لله جيد
السٌّمعَة : -1
نقاط : 13654
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

بطاقة الشخصية
النشاط: 100

http://www.vivealgeria.p2h.info/vb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: مغاربة يدمرون من جديد مواقع صهيونية

مُساهمة من طرف الواجهة الزجاجية في السبت أبريل 11, 2009 2:36 pm

جزاك لله كل الخير اخي الكريم

_________________
لا تقاس حلاوة الأنسان بحلاوة اللسان
فكم من كلمات لطاف حسان
يكمن بين حروفها سم ثعبان
فنحن من زمن اختلط الحابل بالنايل
في زمن صرنا نخاف الصدق
و نصعد على أكتاف الكذب...
avatar
الواجهة الزجاجية
مشرفة
مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 970
العمر : 30
الموقع : قسنطينة
العمل/الترفيه : ماكتة بالبيت خياطة
المزاج : جيد
السٌّمعَة : -1
نقاط : 11794
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

بطاقة الشخصية
النشاط:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: مغاربة يدمرون من جديد مواقع صهيونية

مُساهمة من طرف جبور في السبت يوليو 10, 2010 12:05 pm

يعطيهم الصح

جبور
عضو نشط
عضو نشط

ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 20
الموقع : www.aziz.dz
العمل/الترفيه : ادر
السٌّمعَة : 0
نقاط : 9252
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

بطاقة الشخصية
النشاط:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى