منتديات احباب الجزائر
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

سعدان نجح حيث فشل كافالي،

اذهب الى الأسفل

جديد سعدان نجح حيث فشل كافالي،

مُساهمة من طرف امين في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 2:10 pm



ولأن أصحاب الحل والعقد في الكرة الجزائرية قد جربوا كثيرا الحلول الأجنبية، من أمثال كافالي، ليكنس وواسيج، دون فائدة، فإنهم قرروا في عام 2008 العودة إلى الأصل، مادام أنه في الرجوع إلى الأصل فضيلة ـ كما يقول المثل ـ فوضعوا ثقتهم في "الشيخ" رابح سعدان، أو رجل المطافئ كما يحلو للبعض تلقيبه، فحلت معه "البركة" بعد أن تمكنت تشكيلته من حصد كل نقاط مبارياتها التي أجرتها داخل الديار، وبالضبط بملعب البليدة، الذي يستحق أن نطلق عليه تسمية المعقل الجديد للخضر، خاصة وأن اللاعبين أنفسهم ارتاحوا له مثلما تدل عليه مطالبة أغلبيتهم بمواصلة استضافة منافسيهم بهم، ومنهم مصر على الأخص، غير مكترثين للحالة المزرية التي تتواجد عليها أرضيته.
هي إذن النقاط التسع التي خطفها رفقاء صايفي من مقابلاتهم بالبليدة ضد ليبيريا، غامبيا وأخيرا السنغال، التي شفعت لهم لمواصلة المغامرة، وفي ذلك بحد ذاته تطور محسوس نظل نحتفظ به عن سنة 2008، كيف لا وقد تعود الجمهور الجزائري على حضور مهازل منتخبه مرغما داخل الديار، مثلما كان الحال في الأمس القريب ضد منتخبات من العيار المتواضع، كأنغولا والغابون على سبيل المثال لا الحصر.. لذلك، فإن مجرد تجديد العهد مع الانتصار في الجزائر وعدم التنازل عن أية نقطة أمام الأنصار، يحسب للمنتخب الوطني ويدفع للتشبث بخيط الأمل لتكرار ذات الإنجاز بمناسبة المرحلة القادمة والحاسمة من الإقصائيات، رغم أن ذلك قد لا يكون كافيا لحضور العرس الكروي العالمي بجنوب إفريقيا، ولكنه سيكفي بالمقابل لانتزاع تأشيرة مؤهلة إلى النهائيات القارية بأنغولا، وذلك أضعف الإيمان.
avatar
امين
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1073
العمر : 38
الموقع : سطيف
العمل/الترفيه : عامل **الكورة القدم
المزاج : عاقل
السٌّمعَة : 3
نقاط : 11431
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

بطاقة الشخصية
النشاط: 1000

http://vivealgeria.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى